مسؤول إيراني :جهودنا مستمرة لجذب المستثمرين الأتراك للبلاد

مسؤول إيراني :جهودنا مستمرة لجذب المستثمرين الأتراك للبلاد

تتواصل جهود المسئولين الإيرانيين في دعوة المستثمرين الأتراك للاستثمار في بلادهم ،في هذا الصدد دعا محافظ ولاية خرسان الشمالية في إيران محمد رضا صالحي،أمس الجمعة الأتراك إلى التوجه لولايته والاستثمار فيها بكافة القطاعات والمجالات ،مؤكداً أن الولاية تبذل كافة جهودها لجذب المستثمرين الأتراك إلى إيران بشكل عام وإلى خرسان الشمالية بشكل خاص.

وأشار صالحي أن هناك العديد من التسهيلات القانونية التي تقدمها الولاية للمستثمرين ،لافتاً إلى أن الولاية بلدة يعمها السلام ففيها يعيش الأكراد والأتراك  والفرس دون أي خلافات

وبين أن هناك فرص كبيرة أمام المستثمرين للاستثمار في كافة المجالات ، كمجال الطاقة الشمسية ،كاشفاً عن رغبة بلاده بإنشاء محطات لتوليد الطاقة الشمسية.

يشار إلى أن ولاية خرسان تعتبر من أهم الولايات الإيرانية في الصناعات البتروكيميائية، والألمينيوم وإنتاج السجاد اليدوي، إضافة إلى تربية الخيول وأنواع أخرى من الحيوانات الأليفة وفقاً لما أكده صالحي .

مضيفاً  صالحي خلال حديثه ،يوجد في خرسان العديد من المناطق التاريخية التي تكون محط أنظار السياح كما أنها لديها موقع جغرافي استراتيجي مهم على صعيد طرق المواصلات .

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com