نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اجتماع يضم مستشارة الرئيس التركي بمسئولين في جامعة هارفاردتم النشر: 23/09/2017 - الساعة: 14:58 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أجرت مستشارة الرئيس التركي غولنور أيبت، أمس في  مركز بيلفر أحد المراكز الرئيسية للعلاقات الدولية في كلية كينيدي للعلوم السياسية التابعة لجامعة هارفارد لقاء مع مسؤولين سابقين في الإتحاد الأوروبي والولايات المتحدة كما حضر اللقاء أكاديميين أمريكيين مشهورين.

يشار إلى أن اللقاء ضم كل من ستيفن ميلر كبير مستشاري الرئاسة الأمريكية للسياسات العامة، وستيفن والت أستاذ العلاقات الدولية في هارفارد و تناول مستقبل العلاقات التركية الأمريكية والتغيرات الإقليمية والعالمية.

جدير ذكره أن العديد من الموضوعات الساخنة تم مناقشتها خلال اللقاء أبرزها الاستفتاء في شمال العراق ومكافحة منظمة فتح الله غولن، والدور الذي تلعبه تركيا في سوريا .

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com