نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تغريدة تسحب اللقب من ملكة جمال تركيا تم النشر: 23/09/2017 - الساعة: 21:50 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

لم تكتمل فرحة ملكة جمال تركيا  "إيتر ايسان" بفوزها بلقب ملكة جمال تركيا لسنة 2017 م حتى سارعت اللجنة المنظمة لمسابقة من تجريدها من اللقب وذلك يوم أمس الجمعة 22 سبتمبر /أيلول 2017  

اتخذت المنظمة هذه الخطوة بسبب تغريدة قديمة قامت العارضة "إيتر ايسان"  بنشرتها العام الماضي، في مناسبة الاحتفال بعيد الشهداء وكتبت بعد أن خانها التعبير : “دخلتُ بالدورة الشهرية صباح عيد شهداء ١٥ تموز، احتفل بعيد شهدائنا وأنا أمثّل نزيفهم بنزيفي”.

من جانبها اعتبرت اللجنة المنظمة أن هذه التغريدة  " مسيئة لشهداء تركيا و لا تناسب قيم المسابقة"  على حد تعبيريهم.

في الإطار ذاته تعرضت العارضة "إيتر ايسان"  لهجوم حاد وانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما دعا اللجنة المنظمة للمسابقة للإعلان رسمياً تجريدها من اللقب .

على الصعيد ذاته سارعت العارضة البالغة من العمر 18 عاماً بحذف صورها في المسابقة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت من خلال حسابها على الاتسغرام أنه لم تكن لديها أي هدف أو توجه سياسي من المنشور وأنها تربت في عائلة محبة للوطن .

جدير ذكره أنه بناء على سحب اللقب من "ايسان "فقد عينت اللجنة الوصيفة الأولى "أصلي صومان" ملكة جمال تركيا للسنة 2017.

 

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com