نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ألوان الموضة لخريف 2017تم النشر: 24/09/2017 - الساعة: 11:59 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تتعدد ألوان الموضة من سنة لأخرى وتختلف من فصل لآخر، وتصدر بيوت الأزياء مجموعة من الألوان والتصميمات التي تناسب كل فصل، وككل سنة في بداية الخريف تبدأ صيحات الموضة بالانتشار مع قصات مختلفة للقماش المستخدم وخاماته.
ألوان موضة خريف 2017 مختلفة نوعاً ما عن باقي الإصدارات الماضية، فتتكون من المخمل الأسود اللامع وهو القماش المستخدم لأول مرة تقريباً في موضة الخريف، والأكمام الواسعة من نهايتها " الجرس"، مع قصات الكتف الغير متشابهة فمنها ما هو أطول من الآخر، مع تداخل الأقمشة من الحرير والقطن.

ملك الألوان يطل علينا مع هذا الموسم بالتداخل مع اللون الكريمي والأبيض، حيث يمكن تنسيق اللون الأسود المخملي اللامع مع الكريمي، واللون المشمشي واللون الزهري مع قصة الأكمام الواسعة، واختيار الحذاء حسب لون الجلد الذي يناسب كل فتاة، أما عن اللبس اليومي فينصح المصممون بإدخال اللون الأحمر " العنابي " مع الألوان الداكنة مثل الموف والبني.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com