ألوان الموضة لخريف 2017

تم النشر: 24/09/2017 - الساعة: 11:59 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تتعدد ألوان الموضة من سنة لأخرى وتختلف من فصل لآخر، وتصدر بيوت الأزياء مجموعة من الألوان والتصميمات التي تناسب كل فصل، وككل سنة في بداية الخريف تبدأ صيحات الموضة بالانتشار مع قصات مختلفة للقماش المستخدم وخاماته.
ألوان موضة خريف 2017 مختلفة نوعاً ما عن باقي الإصدارات الماضية، فتتكون من المخمل الأسود اللامع وهو القماش المستخدم لأول مرة تقريباً في موضة الخريف، والأكمام الواسعة من نهايتها " الجرس"، مع قصات الكتف الغير متشابهة فمنها ما هو أطول من الآخر، مع تداخل الأقمشة من الحرير والقطن.

ملك الألوان يطل علينا مع هذا الموسم بالتداخل مع اللون الكريمي والأبيض، حيث يمكن تنسيق اللون الأسود المخملي اللامع مع الكريمي، واللون المشمشي واللون الزهري مع قصة الأكمام الواسعة، واختيار الحذاء حسب لون الجلد الذي يناسب كل فتاة، أما عن اللبس اليومي فينصح المصممون بإدخال اللون الأحمر " العنابي " مع الألوان الداكنة مثل الموف والبني.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com