نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مجموعة تاتا الهندية تسعى للاستثمار في السوق التركية تم النشر: 25/09/2017 - الساعة: 16:25 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في خطوة تعد بالغة الأهمية بالنسبة لسوق الاستثمار التركي  أشارت مصادر مطلعة أن المجموعة الهندية تاتا TATA العملاقة تسعى للدخول إلى السوق التركية ،وتعد هذه المجموعة من المجموعات العملاقة متعددة الأنشطة ويبلغ عدد موظفيها من مختلف أنحاء العالم حوالي 400 ألف شخص.

جدير ذكره أن شركة "جاليك القابضة" شهدت زيارة لرئيس مجموعة تاتا" في أوروبا، فيفيك تشادا برفقة المدير العام لشركة "تاتا للاتصالات" في تركيا حيث استقبل بولنت أريتورك، أوزغور أولو بينار المدير الرفيع المستوى في شركة "جاليك القابضة الطرفان واكد لهما أن تركيا لا تزال تمثل قبلة للمستثمرين الأجانب ،  وأرجع ذلك بسبب ما يتمتع به المستثمرين من مزايا ،منوهاً أن الربع الأخير من العام الحالي ستشهد تركيا استثمارات ضخمة وواسعة .

يشار إلى أن مجموعة تاتا العملاقة تعمل في جميع الأنشطة وتمتلك مصالح في  أكثر من85 بلداً في ست قارات، حيث تعمل في العديد من القطاعات مثل قطاع الصلب، والسيارات، وتكنولوجيا المعلومات، والاتصالات، والطاقة الكهربائية، والشاي والفنادق.

جدير ذكره أن مركز المجموعة الهندية تاتا TATA الرئيس يوجد في مومباي في الهند.

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com