أردوغان وبوتين يؤكدان هاتفياً على وحدة الأراضي العراقية والسورية

تم النشر: 25/09/2017 - الساعة: 16:55 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 قالت مصادر في الرئاسة التركية اليوم الاثنين أن الرئيس رجب طيب أردوغان، بحث مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين العلاقات الثنائية، والمسائل الإقليمية، خلال اتصال هاتفي جرى بينهما كما تبادلا الآراء حول المفاوضات السورية الأخيرة في العاصمة الكازاخستانية أستانة .

على الصعيد ذاته تطرق الطرفان إلى استفتاء حول الانفصال الذي يجريه إقليم شمال العراق وأكد الطرفان على وحدة الأراضي العراقية والسورية .

ولفتت المصادر أنه من المقرر أن يجري الطرفان مباحثات مستفيضة حول جميع القضايا خلال زيارة الرئيس الروسي إلى أنقرة في 28 أيلول/ سبتمبر الجاري وعلى رأس هذه القضايا التطورات الأخيرة في المنطقة . 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com