تركيا وسلطنة عُمان تبحثان التعاون في مجال القضاء

تركيا وسلطنة عُمان تبحثان التعاون في مجال القضاء

تسعى سلطنة عُمان في الآونة الأخيرة للنهوض بالأجهزة القضائية المختلفة وذلك من خلال بحث وفد قضائي عُماني مع كبار رجال القضاء في تركيا سبل النهوض بالقضاء في السلطنة والتقنيات الحديثة في خدمة العمل القضائي.

يشار إلى أن تركيا تشهد في الوقت الحالي زيارة  لوفد قضائي  رفيع المستوى برئاسة رئيس المحكمة العليا، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، إسحاق بن أحمد البوسعيدي، ستستمر حتى الجمعة المقبل وذلك وفقاً لما أكدته وكالة الأنباء العمانية الرسمية، اليوم الاثنين.

ومن المقرر أن تتضمن الزيارة لقاءات مكثفة مع كبار رجال القضاء وقيادات العدل في الجمهورية التركية بحسب وكالة الأنباء العُمانية ،التي أكدت أن الوفد سيبحث سبل النهوض بالأجهزة القضائية المختلفة (في عُمان) ويدعم عملها.

جدير ذكره أن هذه الزيارة تصب في أهداف المجلس الإستراتيجية التي تسعى إلى تدعيم أواصر التعاون مع الأجهزة القضائية بالدول الشقيقة ،إلى جانب الاطلاع على التحديثات ونقل الخبرات والاستفادة من تجاربها .

ولفتت وكالة الأنباء العُمانية الرسمية، أن الوفد سيتعرف على الانجازات التي حققتها المحاكم والأجهزة المعاونة التركية والاطلاع على التقنيات الحديثة المستخدمة .

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com