بالصور: شلال "يركوبري" في تركيا قبلة عشاق الطبيعة

تم النشر: 25/09/2017 - الساعة: 18:23 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أطلقت بلدية قونيا مشروع تأهيلي بيئي للمنطقة المحيطة بشلال “يركوبري”، الواقع في قضاء "هاديم"في ولاية قونيا التركية وذلك بهدف تعزيز موقعها السياحي في البلاد .

بدوره أكد رئيس بلدية “هاديم”، أحمد هاديم أوغلو، أن المشروع من المتوقع أن يستغرق العمل فيه عاماً واحداً ،وقال :بعد الانتهاء منه يمكن أن يفتح الشلال أبوابه للسياح من كل حدب وصوب .

جدير ذكره أن شلال “يركوبري”، يعد قبلة لعشاق الطبيعة والتصوير من السياح المحليين والأجانب .

يشار إلى أن الشلال تشكل خلال تدفق مياه نهر “كوكسو” بمنطقة “هاديم آلاداغ” ويشتهر بجمل طبيعته وأشجاره المحيط به في كل مكان .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18333 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com