بالصور: شلال "يركوبري" في تركيا قبلة عشاق الطبيعةتم النشر: 25/09/2017 - الساعة: 18:23 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أطلقت بلدية قونيا مشروع تأهيلي بيئي للمنطقة المحيطة بشلال “يركوبري”، الواقع في قضاء "هاديم"في ولاية قونيا التركية وذلك بهدف تعزيز موقعها السياحي في البلاد .

بدوره أكد رئيس بلدية “هاديم”، أحمد هاديم أوغلو، أن المشروع من المتوقع أن يستغرق العمل فيه عاماً واحداً ،وقال :بعد الانتهاء منه يمكن أن يفتح الشلال أبوابه للسياح من كل حدب وصوب .

جدير ذكره أن شلال “يركوبري”، يعد قبلة لعشاق الطبيعة والتصوير من السياح المحليين والأجانب .

يشار إلى أن الشلال تشكل خلال تدفق مياه نهر “كوكسو” بمنطقة “هاديم آلاداغ” ويشتهر بجمل طبيعته وأشجاره المحيط به في كل مكان .

أنشر
انسخ الرابط
18333 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع