نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مقتل 3 صهاينة بإطلاق نار قرب مستوطنة بالضفة المحتلةتم النشر: 26/09/2017 - الساعة: 09:43 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في عملية جديدة تبادل فيها إطلاق النار قتل ثلاثة مستوطنين بالقرب من مستوطنة"هارأدار" شمال غرب القدس المحلتة اليوم الثلاثاء.

وفي بيان للجيش الإسرائيلي أكدت فيه أن مقاوم فلسطيني قتل ثلاثة مستوطنين فيما أصيب رابع أثناء الهجوم المسلح على مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان من المستوطنة أن المقاوم الفلسطيني دخل المستوطنة مع مجموعة من العمال الفلسطينين وأطلق النار صوب أفراد الشرطة الإسرائيلية.

وحتى اللحظة لا جديد حول الوضع الصحي للمقاوم الفلسطيني بعد تعرضه لإطلاق النار أثناء الحادث .

أنشر
انسخ الرابط
18339 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com