مقتل 3 صهاينة بإطلاق نار قرب مستوطنة بالضفة المحتلةتم النشر: 26/09/2017 - الساعة: 09:43 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في عملية جديدة تبادل فيها إطلاق النار قتل ثلاثة مستوطنين بالقرب من مستوطنة"هارأدار" شمال غرب القدس المحلتة اليوم الثلاثاء.

وفي بيان للجيش الإسرائيلي أكدت فيه أن مقاوم فلسطيني قتل ثلاثة مستوطنين فيما أصيب رابع أثناء الهجوم المسلح على مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان من المستوطنة أن المقاوم الفلسطيني دخل المستوطنة مع مجموعة من العمال الفلسطينين وأطلق النار صوب أفراد الشرطة الإسرائيلية.

وحتى اللحظة لا جديد حول الوضع الصحي للمقاوم الفلسطيني بعد تعرضه لإطلاق النار أثناء الحادث .

أنشر
انسخ الرابط
18339 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع