نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"حديقة الأمراء" مسرح سيشهد تكسير العظام بين البافاري وباريس سان جريمانتم النشر: 26/09/2017 - الساعة: 16:26 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تتجه أنظار متابعي الساحة المستديرة ، اليوم الأربعاء  تجاه  مسرح "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس لمبارة أشبه بتكسير العظام ، عندما يحل بايرن ميونيخ الألماني ضيفاً على باريس سان جريمان في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من البطولة القارية.

وتعتبر المبارة قوية مما يجعلها تحظى  باهتمام إعلامي وجماهيري نظرا للشعبية التي يتمتع بها كلا الفريقين والنجوم الخبرة الموجودة بصفوف كل منهما.وما يجعل مباراة الغد تتسم بالإثارة والندية هو أن كلا من الفريقين حقق انتصارا في الجولة الأولى للمسابقة ليصبح لدى كل منهما في رصيده 3 نقاط.

ويسعى البايرن إلى تحقيق الانتصار الأول له في معقل باريس سان جيرمان، حيث لم يتمكن من قبل من تحقيق أي فوز على ملعب "حديقة الأمراء".

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com