الحكومة التركية تقرر تسديد أجور تلقيح الحيوانات

تم النشر: 26/09/2017 - الساعة: 18:09 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قررت الحكومة التركية التكفل بتسديد الأجور المدفوعة من قبل المواطنين للأطباء البيطريين وفنيي الصحة البيطرية مقابل تلقيحهم الحيوانات،هذا ما أكده رئيس مجلس جمعية الأطباء البيطريين الأتراك.

يشار إلى أن رئيس مجلس جمعية الأطباء البيطريين الأتراك طلعت غوزات التقى مع وزير الغذاء والثروة الحيوانية التركي وتلقى وعد بتكفل الحكومة التركية بمصاريف ونفقات لقاح الحيوانات وذلك بحسب ما أكدته وكالة الأناضول اليوم الثلاثاء.

ولفت " غوزات" أنه ابتداء من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم،سيدخل تكفل الحكومة بهذه المصاريف حيز التنفيذ ،وأشار خلال حديثه إلى أن عدد الأطباء البيطريين وفني الصحة البيطرية في تركيا حوالي 25 ألف طبيب.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com