نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا تقدم ترشحها لاستضافة دورة الألعاب الجوية العالمية 2020متم النشر: 26/09/2017 - الساعة: 19:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قرر الإتحاد العالمي للرياضة الجوية (FAI)،أن ينظم دورة الألعاب الجوية العالمية 2020م ،وفي هذا الصدد صدر إعلان عن وزارة الشباب والرياضة التركية عن ترشيح تركيا لاستضافة هذه الدورة ، علماً أن الإعلان عن البلد المضيف سيكون بحلول 25 أكتوبر/ تشرين أول القادم.

ولفت الإعلان أنه في حال نجحت تركيا في الحصول على الاستضافة ستشهد تركيا انطلاق فعاليات 12 رياضة مختلفة وذلك في المراكز التعليمية في العاصمة أنقرة، وإزمير، وأنطاليا، وإسكي شهير، ومن المقرر أن تنظم هذه الفعاليات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ورابطة الطيران التركية (THK).

يشار إلى أن الاتحاد العالمي للرياضة الجوية (FAI) هي منظمة متعددة الجنسيات، تهتم بإدارة ألعاب الهواء العالمية لمدة أسبوعين ،كما أنها تضم 100 دولة عضو ،وتمثل قبلة لعشاق الرياضة الجوية في العالم .

أنشر
انسخ الرابط
18362 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com