نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

تركيا تقدم ترشحها لاستضافة دورة الألعاب الجوية العالمية 2020م

تم النشر: 26/09/2017 - الساعة: 19:42 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قرر الإتحاد العالمي للرياضة الجوية (FAI)،أن ينظم دورة الألعاب الجوية العالمية 2020م ،وفي هذا الصدد صدر إعلان عن وزارة الشباب والرياضة التركية عن ترشيح تركيا لاستضافة هذه الدورة ، علماً أن الإعلان عن البلد المضيف سيكون بحلول 25 أكتوبر/ تشرين أول القادم.

ولفت الإعلان أنه في حال نجحت تركيا في الحصول على الاستضافة ستشهد تركيا انطلاق فعاليات 12 رياضة مختلفة وذلك في المراكز التعليمية في العاصمة أنقرة، وإزمير، وأنطاليا، وإسكي شهير، ومن المقرر أن تنظم هذه الفعاليات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ورابطة الطيران التركية (THK).

يشار إلى أن الاتحاد العالمي للرياضة الجوية (FAI) هي منظمة متعددة الجنسيات، تهتم بإدارة ألعاب الهواء العالمية لمدة أسبوعين ،كما أنها تضم 100 دولة عضو ،وتمثل قبلة لعشاق الرياضة الجوية في العالم .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18362 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com