جندية أمريكية تتمكن من اجتياز "أقسى"دورة ‎ تدريب ضباطتم النشر: 26/09/2017 - الساعة: 23:18 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استطاعت جندية أمريكية  أن تسجل اسمها كأول امرأة تنهي دورة تدريب ضباط مع سلاح مشاة البحرية

جدير ذكره أن هذه الدورة التدريبية تعرف بصعوبتها، واستمرت دورة تدريب الضباط 13 أسبوعاً، وبلغ عدد خريجي الدورة 88 فقط من أصل 131من مشاة البحرية ،يذكر أن هذه الدورة المعروفة بصعوبتها تمثل نسبة الفشل فيها 10% حيث لا يتمكنون من الاستمرار في الدورة من بدايتها .

ويشار إلى أن الجندية الأمريكية أنهت تدريبها يوم 25 أيلول/ سبتمبر في كوانتيكو بولاية فرجينيا .

ومن المقرر أن تكلف الملازم قريباً ضم 40 جندياً

على الصعيد ذاته أعرب  قائد الفيلق البحري الجنرال روبرت نيلر عن فخره بالجندية الأمريكية وبزملائها القادة وذلك من خلال تغريده على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر  .

يذكر أنه في عهد الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وفي آذار من عام 2016 أتاح للنساء كل المناصب العسكرية بما فيها الوحدات القتالية.

جدير ذكره في هذا المقام أن نسبة النساء العاملات في القوات العسكرية بلغت 15% في  حين بلغ عددهم 1.4 مليون جندي عامل في القوات المسلحة الأمريكية.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع