نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تويتر نحو زيادة عدد أحرف التغريدة لـ280 حرفاًتم النشر: 27/09/2017 - الساعة: 10:38 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تبدأ أكبر شركات التواصل الاجتماعي في العالم تويتر تجديد عزمها حول تقديم مميزات أكثر لمستخدميها من خلال خدمة تقييد عدد الأحرف عند كتابة الرسائل البالغ عددها 140 حرفاً حيث تعمل الشركة للقضاء على ذلك قريباً.

وتجري التحديثات والتجارب العشوائية للكثير من المشتركين لإستخدام 280 حرفاً وهو ضعف الرقم المتاح حالياً في مظم اللغات حول العالم.

وظلت الشركة التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو متمسكة بالرسائل القصيرة كسمة مميزة لها حتى مع عثور المستخدمين على سبل للتحايل على هذا الحد ومنها نشر صور بداخلها نصوص مكتوبة.

وأكد تويتر على إنها تعمل لتوفير التسهيلات اللازمة للمستخدمين والتعبير عن أنفسهم بكل يسر.

 

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com