نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إيفانكا تغرد عن السماح للمرأة السعودية بالقيادةتم النشر: 27/09/2017 - الساعة: 11:19 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في إطار الأمر الملكي من العاهل السعودي حول حق النساء بقيادة السيارة في الممكلة العربية السعودية غردت الحسناء إيفانكا ترامب مستشارة وإبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرحبة بالقرار وأنه يمنح الحرية والديمقراطية للمرأة وهذا من حقها.

وغردت إيفانكا ترامب عبر الحساب الشخصي للتويتر " هذه الخطوة الهامة هي خطوة في الاتجاه الصحيح".

ونوهت إيفانكا بضرورة إتخاذ قرارات من شأنها مساواة المرأة بالرجل بأبسط الحقوق كان أهمها رخصة القيادة .

الجدير بالذكر أن إيفانكا رافقت ترامب برحلته الخارجية ووصلت السعودية في مايو الماضي وقابلت رائدات الأعمال السعوديات وناقشت معهم التحديات والخطط المستقبلية .

أنشر
انسخ الرابط
18376 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com