شركة "بيغاسوس" التركية للطيران تلغي رحلاتها إلى أربيل

تم النشر: 27/09/2017 - الساعة: 15:25 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح الرئيس التنفيذي لـ "بيغاسوس" محمد نانا، اليوم الأربعاء أن شركة "بيغاسوس" التركية للطيران، ألغت رحلاتها من وإلى أربيل التي تعد أكبر مدن إقليم شمال العراق.

جدير ذكره أن هذا القرار تزامن مع قرار الحكومة المركزية في بغداد وقف الرحلات الدولية.

ولفت محمد نانا في تصريحاته أن شركة "بيغاسوس" التركية للطيران على تواصل مع المديرية العامة للطيران المدني التركي منوهاً أن جميع القرارات التي تصدر عن الشركة يتم التنسيق لها مسبقاً مع المديرية العامة .

يشار إلى أن  شركة  "بيغاسوس" للطيران اتخذت هذا القرار رداً على إدارة الإقليم لإقدامها على إجراء استفتاء الانفصال

على صعيد آخر نوهت شركة الخطوط الجوية التركية أن رحلاتها إلى مدينتي  السليمانية وأربيل مستمرة.

وأكدت الشركة في بيان على موقعها الرسمي رداً على الأخبار المنشورة عبر وسائل الاعلام حول نية مؤسسة الطيران المدني العراقي إغلاق المجال الجوي لكل من مدينتي السليمانية وأربيل أمام الرحلات الدولية، قائلة:" أن رحلاتها المجدولة مستمرة لهاتين المدينتين وفي الموعد المحدد اعتباراً من 29 سبتمبر /أيلول.

لافتة في بيانها أن الخطوط الجوية التركية لم تتلق بياناً أوخطاباً رسمياً فيما يتعلق بالإغلاق .

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com