شركة "بيغاسوس" التركية للطيران تلغي رحلاتها إلى أربيلتم النشر: 27/09/2017 - الساعة: 15:25 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح الرئيس التنفيذي لـ "بيغاسوس" محمد نانا، اليوم الأربعاء أن شركة "بيغاسوس" التركية للطيران، ألغت رحلاتها من وإلى أربيل التي تعد أكبر مدن إقليم شمال العراق.

جدير ذكره أن هذا القرار تزامن مع قرار الحكومة المركزية في بغداد وقف الرحلات الدولية.

ولفت محمد نانا في تصريحاته أن شركة "بيغاسوس" التركية للطيران على تواصل مع المديرية العامة للطيران المدني التركي منوهاً أن جميع القرارات التي تصدر عن الشركة يتم التنسيق لها مسبقاً مع المديرية العامة .

يشار إلى أن  شركة  "بيغاسوس" للطيران اتخذت هذا القرار رداً على إدارة الإقليم لإقدامها على إجراء استفتاء الانفصال

على صعيد آخر نوهت شركة الخطوط الجوية التركية أن رحلاتها إلى مدينتي  السليمانية وأربيل مستمرة.

وأكدت الشركة في بيان على موقعها الرسمي رداً على الأخبار المنشورة عبر وسائل الاعلام حول نية مؤسسة الطيران المدني العراقي إغلاق المجال الجوي لكل من مدينتي السليمانية وأربيل أمام الرحلات الدولية، قائلة:" أن رحلاتها المجدولة مستمرة لهاتين المدينتين وفي الموعد المحدد اعتباراً من 29 سبتمبر /أيلول.

لافتة في بيانها أن الخطوط الجوية التركية لم تتلق بياناً أوخطاباً رسمياً فيما يتعلق بالإغلاق .

 

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع