نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

شركة "بيغاسوس" التركية للطيران تلغي رحلاتها إلى أربيلتم النشر: 27/09/2017 - الساعة: 15:25 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح الرئيس التنفيذي لـ "بيغاسوس" محمد نانا، اليوم الأربعاء أن شركة "بيغاسوس" التركية للطيران، ألغت رحلاتها من وإلى أربيل التي تعد أكبر مدن إقليم شمال العراق.

جدير ذكره أن هذا القرار تزامن مع قرار الحكومة المركزية في بغداد وقف الرحلات الدولية.

ولفت محمد نانا في تصريحاته أن شركة "بيغاسوس" التركية للطيران على تواصل مع المديرية العامة للطيران المدني التركي منوهاً أن جميع القرارات التي تصدر عن الشركة يتم التنسيق لها مسبقاً مع المديرية العامة .

يشار إلى أن  شركة  "بيغاسوس" للطيران اتخذت هذا القرار رداً على إدارة الإقليم لإقدامها على إجراء استفتاء الانفصال

على صعيد آخر نوهت شركة الخطوط الجوية التركية أن رحلاتها إلى مدينتي  السليمانية وأربيل مستمرة.

وأكدت الشركة في بيان على موقعها الرسمي رداً على الأخبار المنشورة عبر وسائل الاعلام حول نية مؤسسة الطيران المدني العراقي إغلاق المجال الجوي لكل من مدينتي السليمانية وأربيل أمام الرحلات الدولية، قائلة:" أن رحلاتها المجدولة مستمرة لهاتين المدينتين وفي الموعد المحدد اعتباراً من 29 سبتمبر /أيلول.

لافتة في بيانها أن الخطوط الجوية التركية لم تتلق بياناً أوخطاباً رسمياً فيما يتعلق بالإغلاق .

 

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com