قونية التركية تستقبل أشهر طهاة العالم في مهرجان للمأكولات

تم النشر: 27/09/2017 - الساعة: 17:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تستقبل مدينة قونية أشهر الطهاة البارزين في العالم وذلك خلال افتتاح المهرجان الثقافي "اتش بازي ولي ده ده"

وسينطلق المهرجان في الفترة بين 28 سبتمبر حتى 30 سبتمبر تحت رعاية مؤسسة "أناضولو هالك متفكلي" -مطبخ الشعب الأناضولي-، وبلدية ميرام

يشار إلى أن الجهات المنظمة سعت من خلال المهرجان إلى تكريم أول طاه محترف في التاريخ وهو طباخ القرن الثاني عشر الشهير "اتش بازي ولي ده ده" وأحد البارزين في فن الطهو في مطبخ الأناضول .

ومن المقرر أن يعرض المهرجان فنون المطبخ السلجوقي وسيروج لثقافة المطبخ التركي من خلال مختلف المناسبات عارضاً مختلف الأمثلة من المطبخ التركي .

يشار أن المهرجان سيشهد مشاركة للطاه أصحاب الشهرة العالمية من خلال وجبات يقدمونها تجمع بين المطبخ الأوروبي والأذواق المختلفة في مطابخ منطقة الأناضول.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com