إلقاء القبض على آكلي لحوم البشر بعد التهامهم ل 30 شخصاًتم النشر: 27/09/2017 - الساعة: 23:02 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت السلطات الروسية إلقاء القبض على شخص وزوجته في جنوب روسيا،وذلك بعد عثور عمال الشوارع على هاتف ملئ  بالصور للزوج والزوجة أثناء حملهم أعضاء بشرية بصور متنوعة ما بين السلفي وغيرها.

وبعد التحقيق إعترف الزوجين أن هذا العمل دام أكثر من 18عاماً من أكل لحوم الإنسان بعد قتله ومن ثم تخزين أعضاءه في محلول جسمي وحفظه في الثلاجة .

الجدير بالذكر أن إعترافاتهم أدلت بقتل 30شخصاً منذ عام 1999. ويستخدم الزوج أدوات حادة لقتل الشخص مثل المنجل وغيرها من الأدوات. ومع تفتيش السلطات الروسية لمنزلهما وجدوا ثمانية  أجزاء من أعضاء الجسم في فناء  البيت، وما يزيد عن 7 عبوات مخزنة فيها أعضاء بشرية، في أماكن مختلفة من المنزل ما بين الثلاجة والقبو والصناديق الموضوعة بأماكن متفرقة، بالإضافة لأشرطة تسجيل فيديو توضح كيفية أكل لحوم البشر.

يذكر أن الزوج يطلق عليه إسم باكشيف ويبلغ من العمر 35عاماً بينما زوجته التي تعمل ممرضة يطلق عليها ناتاليا وتبلغ من العمر 42عاماً .

الغريب بالأمر أن مثل هذه الأحداث كانت تشاهد عبر الأفلام السينمائية الخيالية، ولا يمكن حدوثها على أرض الواقع إلا أنها حدثت في الواقع.

أنشر
انسخ الرابط
18397 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع