نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اجتماع أمني كبير يرأسه أردوغان وحكومته وسط أنقرةتم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 09:46 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في اجتماع أمني كبير للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وبمشاركة رئيس الوزراء التركي بن على يلدريم ورئيس الأركان العامة خلوصي أكار ومولود جاويش أوغلو وزير الخارجية ووزير الداخلية سليمان صويلو، ووزير الدفاع نور الدين جانيكلي، وعدد من كبار موظفي الدولة.، تناول فيه كافة أوضاع المنطقة خاصة ما تشهده جنوب البلاد من الإستفتاء الذي دعا إليه بارزاني رئيس الإقليم الأمر الذي أكد أردوغان بضرورة الرد وعمل كل ما يلزم لمنع إقامة دولة على حدود تركيا.

الجدير بالذكر أن الإجتماع جرى أمس الأربعاء بساعات متأخرة من اليل في المجمع الرئاسي وسط العاصمة التركية أنقرة للبحث في مجموعة قضايا أبرزها سوريا والعراق ومكافحة الإرهاب وحتى اللحظة لم تصدر نتائج للإجتماع.

 

أنشر
انسخ الرابط
18400 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 12/12/2017 - 18:00

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الثلاثاء على منحه الثقة للاقتصاد التركي بالارتفاع إلى نسبة 7.5% في نهاية العام الجاري، وذلك خلال كلمة له في حفل توزيع جوائز الأكاديمية التركية للعلوم.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com