اجتماع أمني كبير يرأسه أردوغان وحكومته وسط أنقرة

تم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 09:46 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في اجتماع أمني كبير للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وبمشاركة رئيس الوزراء التركي بن على يلدريم ورئيس الأركان العامة خلوصي أكار ومولود جاويش أوغلو وزير الخارجية ووزير الداخلية سليمان صويلو، ووزير الدفاع نور الدين جانيكلي، وعدد من كبار موظفي الدولة.، تناول فيه كافة أوضاع المنطقة خاصة ما تشهده جنوب البلاد من الإستفتاء الذي دعا إليه بارزاني رئيس الإقليم الأمر الذي أكد أردوغان بضرورة الرد وعمل كل ما يلزم لمنع إقامة دولة على حدود تركيا.

الجدير بالذكر أن الإجتماع جرى أمس الأربعاء بساعات متأخرة من اليل في المجمع الرئاسي وسط العاصمة التركية أنقرة للبحث في مجموعة قضايا أبرزها سوريا والعراق ومكافحة الإرهاب وحتى اللحظة لم تصدر نتائج للإجتماع.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18400 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com