اجتماع أمني كبير يرأسه أردوغان وحكومته وسط أنقرةتم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 09:46 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في اجتماع أمني كبير للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وبمشاركة رئيس الوزراء التركي بن على يلدريم ورئيس الأركان العامة خلوصي أكار ومولود جاويش أوغلو وزير الخارجية ووزير الداخلية سليمان صويلو، ووزير الدفاع نور الدين جانيكلي، وعدد من كبار موظفي الدولة.، تناول فيه كافة أوضاع المنطقة خاصة ما تشهده جنوب البلاد من الإستفتاء الذي دعا إليه بارزاني رئيس الإقليم الأمر الذي أكد أردوغان بضرورة الرد وعمل كل ما يلزم لمنع إقامة دولة على حدود تركيا.

الجدير بالذكر أن الإجتماع جرى أمس الأربعاء بساعات متأخرة من اليل في المجمع الرئاسي وسط العاصمة التركية أنقرة للبحث في مجموعة قضايا أبرزها سوريا والعراق ومكافحة الإرهاب وحتى اللحظة لم تصدر نتائج للإجتماع.

 

أنشر
انسخ الرابط
18400 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع