نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

باريس سان جيرمان يسحق البافاري..تشيلسي ينتصر.. فوز مريح للشياطين.والنيران الصديقة تنقذ برشلونةتم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 12:02 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اكتسح باريس سان جريمان الفرنسي غريمه التقليدي بايرن ميونخ الذي حل ضيفاً على ملعب حديقة الأمراء ،المبارة التي شهدت إثارة وخطورة كبيرة إستحوذ عليها الفريق الباريسي ليستطيع ترجمة الفرص لأهداف حقيقية والتي إنتهت المبارة 3-0 سجل الأهداف كل من داني ألفيس ونيمار دا سيلفا وكافاني ،ليحتل باريس سان جريمان صدارة المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

حقق برشلونة الإسباني فوزاً مثيراً على نظيره لشبونة البرتغالي عندما ساعدته النيران الصديقة ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال اوروبا للموسم الحالي .

وإنتهت المبارة بنتيجة 1-0للفريق الكتالوني سجل الهدف المدافع البرتغالي عن طريق الخطأ في مرماه ليتصدر برشلونة صدراة المجموعة .

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضيفه سيسكا موسكو الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في إطار المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا .

أحرز الأهداف للشياطين الحمر كل من روميلو لوكاكو في الدقيقتين 4 و27، وأنطوني مارسيال في الدقيقة 19 من ركلة جزاء وإختتم هنريك ميختاريان أهداف يونايتد في الدقيقة 57.

وفي مبارة إستثنائية جمعت كل من أتليتكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي إنتهت بفوز الفريق اللندني بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجرت المبارة في مشوار أتلتيكو الأول على الملعب الجديد واندا ميتروبوليتانو حيث الخسارة الأولى له ضمن إفتتاحه.

أنشر
انسخ الرابط
18406 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com