نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

صرف المخصصات الاجتماعية مطلع الأسبوع القادمتم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 14:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في تصريح خاص لوزير التنمية الاجتماعية  الدكتور إبراهيم الشاعر أكد فيه أن الوزارة أنهت كافة الإجراءات الفنية المتعلقة بصرف مخصصات الشؤون الاجتماعية "الشيكات" مطلع الأسبوع القادم بالتزامن مع زيارة الوفد الوزاري لقطاع غزة.

ونوه الوزير أن الوزارة تنتظر الموعد الرسمي لصرف المخصصات من قبل الجهة المخولة لإعلان الموعد والأموال المتوفرة لتغطتيها .

وأفصحت وسائل إعلامية على لسان مسؤولين بوزارة التنمية الاجتماعية، أن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية يومي السبت والأحد من الأسبوع القادم في الضفة والقطاع.

الجدير بالذكر أن قطاع غزة يشهد أزمة كبيرة والكثير من المرضى والأسر الفقيرة تنتظر صرف المخصصات الاجتماعية لتيسير حياتهم

أنشر
انسخ الرابط
18409 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com