صرف المخصصات الاجتماعية مطلع الأسبوع القادمتم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 14:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في تصريح خاص لوزير التنمية الاجتماعية  الدكتور إبراهيم الشاعر أكد فيه أن الوزارة أنهت كافة الإجراءات الفنية المتعلقة بصرف مخصصات الشؤون الاجتماعية "الشيكات" مطلع الأسبوع القادم بالتزامن مع زيارة الوفد الوزاري لقطاع غزة.

ونوه الوزير أن الوزارة تنتظر الموعد الرسمي لصرف المخصصات من قبل الجهة المخولة لإعلان الموعد والأموال المتوفرة لتغطتيها .

وأفصحت وسائل إعلامية على لسان مسؤولين بوزارة التنمية الاجتماعية، أن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية يومي السبت والأحد من الأسبوع القادم في الضفة والقطاع.

الجدير بالذكر أن قطاع غزة يشهد أزمة كبيرة والكثير من المرضى والأسر الفقيرة تنتظر صرف المخصصات الاجتماعية لتيسير حياتهم

أنشر
انسخ الرابط
18409 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع