نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اسطنبول تحتضن المؤتمر العالمي الرابع للسيارات في أكتوبر المقبل تم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 15:44 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 من المقرر أن تشهد مدينة اسطنبول في 11و12 من أكتوبر /تشرين الأول فعاليات المؤتمر العالمي الرابع للسيارات .

وبحسب مراسل الأناضول فإن الغرض من اقامة هذا المؤتمر لمناقشة التطورات العالمية في سوق السيارات وبحث آخر ما وصلت إليه.

جدير بالذكر أن المؤتمر تحت رعاية وكالة الأناضول بصفتها "الشريك الإعلامي العالمي" هذا وسيشهد المؤتمر مشاركة لأكثر من 550 ممثلا عن قطاع السيارات من أصل 40 دولة.

كما يشار إلى أن المؤتمر سيضم 50 شخصية من جنسيات مختلفة  مثل أمريكا والهند والسعودية، وجمهورية التشيك، وصربيا، وإيران، وبلجيكا والمجر،سيكون لها حضور فعال من خلال إلقاء كلمات تتعلق بقطاع السيارات وآخر تطوراته .

هذا و سيتناول المؤتمر مناقشة دور تركيا في قطاع السيارات إلى جانب الحديث عن أبرز أنظمة المواصلات الذكية والمركبات ذاتية القيادة، والسيارات الكهربائية.

 

أنشر
انسخ الرابط
18412 مشاهدة
الموضوع السابق
نصائح لجمال عينيك

نصائح لجمال عينيك
أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com