تركيا تخطط لإنشاء مؤسسة وطنية للتصنيف الإئتماني

تم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 17:02 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قررت الحكومة التركية البدء بإنشاء “مؤسسة مركزية لتسجيل المخاطر” مهمتها احتضان البنية التحتية لبيانات التصنيف الاقتصادي، في البداية وبعد ذلك يكون الانطلاق  بإنشاء مؤسسة وطنية للتصنيف الإئتماني.

يشار إلى أن البرنامج يتضمن تدابير حكومية ترمي للحد من المخاطر النظامية في الاقتصاد جاء ذلك وفق معلومات كشف عنها البرنامج متوسط المدى” للحكومة الذي يشمل الفترة ما بين 2018 – 2020.

كما أوضحت المصادر ذاتها أنه من المقرر أن يصدر قانون “التمويل دون فائدة”، وذلك بغية تعزيز أسواق المال التي لا تتعامل بالفائدة.

وكشف البرنامج أنه سيتم تشكيل “مؤسسة معايير التمويل بدون فائدة" بالإضافة إلى ذلك من المقرر أن يتم تحديد أسس الإدارة المتعلقة بمبادئ التمويل الخالي من الفائدة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com