الوزير التركي لشؤون الاتحاد الأوروبي يستقبل وزير خارجية إسبانيا في مدريدتم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 17:16 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استقبل وزير شؤون الاتحاد الأوروبي كبير المفاوضين في الحكومة التركية عمر جليك وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإسباني، ألفونسو داستيس وذلك اليوم الخميس ، في مقر الخارجية الإسبانية بالعاصمة الإسبانية مدريد.

يشار إلى أن وزير شؤون الاتحاد الأوروبي كبير المفاوضين في الحكومة التركية عمر جليك يزور العاصمة مدريد بهدف المشاركة في ندوة بعنوان "المستقبل وعلاقات تركيا مع الاتحاد الأوروبي".

وأجرى الطرفان لقاءً بحثا من خلاله كثير من القضايا أهمها العلاقات التركية الأوربية بالإضافة إلى تحديث الاتفاق الجمركي بين أنقرة والاتحاد الأوروبي ،وسبل ومكافحة المنظمات الإرهابية ، كما تطرق الوزرين إلى مسائل تخص الهجرة .

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع