“العدالة والتنمية” يفصح عن مرشحه لرئاسة بلدية إسطنبول

تم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 17:42 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

من المقرر أن تجرى اليوم الخميس انتخابات رئاسة بلدية اسطنبول وفي هذا الصدد أفصح  حزب “العدالة والتنمية” التركي، عن مرشحه لخوض هذه انتخابات. 

وذكر الحزب أن المرشح هو “مولود أويصال”، رئيس بلدية قضاء “بشاق شهير” وذلك بحسب تصريحات نائب رئيس الحزب “إرول قايا”، للصحفيين قبيل انعقاد الاجتماع الاستثنائي لمجلس بلدية إسطنبول لاختيار الرئيس الجديد، خلفًا للسابق “قادر طوب باش”.

وأشارت مصادر مطلعة أن حزب "الشعب الجمهوري" المعارض كان قد أعلن أمس الأربعاء  عن اسم مرشحه للانتخابات  وهو رئيس بلدية قضاء بيليك دوزو “أكرم إمام أوغلو”

جدير ذكره أن الرئيس السابق لبلدية اسطنبول الكبرى قادر طوب باش كان فد أعلن الجمعة الماضي عن استقالته دون أن يفصح عن السبب .

 يشار إلى أن  طوب باش قضى 13 عاماً في منصبه كرئيس بلدية اسطنبول .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com