“العدالة والتنمية” يفصح عن مرشحه لرئاسة بلدية إسطنبولتم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 17:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

من المقرر أن تجرى اليوم الخميس انتخابات رئاسة بلدية اسطنبول وفي هذا الصدد أفصح  حزب “العدالة والتنمية” التركي، عن مرشحه لخوض هذه انتخابات. 

وذكر الحزب أن المرشح هو “مولود أويصال”، رئيس بلدية قضاء “بشاق شهير” وذلك بحسب تصريحات نائب رئيس الحزب “إرول قايا”، للصحفيين قبيل انعقاد الاجتماع الاستثنائي لمجلس بلدية إسطنبول لاختيار الرئيس الجديد، خلفًا للسابق “قادر طوب باش”.

وأشارت مصادر مطلعة أن حزب "الشعب الجمهوري" المعارض كان قد أعلن أمس الأربعاء  عن اسم مرشحه للانتخابات  وهو رئيس بلدية قضاء بيليك دوزو “أكرم إمام أوغلو”

جدير ذكره أن الرئيس السابق لبلدية اسطنبول الكبرى قادر طوب باش كان فد أعلن الجمعة الماضي عن استقالته دون أن يفصح عن السبب .

 يشار إلى أن  طوب باش قضى 13 عاماً في منصبه كرئيس بلدية اسطنبول .

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع