لاعبو سان جيرمان غير راضين عن نيمار!

تم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 18:31 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استمرار الأزمة  بين الدولي البرازيلي

نيمار دا سيلفا مع زميله الأوروغواياني أدينسون كافاني في باريس سان جيرمان , وأظهرت التقارير أن الأزمة بين الاثنين لم تنته بعد حيث أظهرت الصحيفة عن وجود انقسام داخل غرفة خلع ملابس الفريق .

ولفتت الصحيفة أن الأمر أصبح بحاجة إلى حل سريع قبل أن يتطور منوهه أن غرفة خلع ملابس الفريق أصبحت مضطربة

وبحسب ما أوردته الصحيفة فإن عدد من اللاعبين غير راضين عن تصرفات نيمار, منذ انتقاله إلى صفوف الفريق في الصيف الجاري وذكرت الصحيفة  أبرز هؤلاء اللاعبين  أنخيل دي ماريا وخافيير باستوري ولوكاس مورا وجوليان دراكسلر وحاتم بن عرفة وتياغو سيلفا

وأشارت الصحيفة أن من شأن هذه الأزمة  أن تساهم في زعزعة استقرار النادي الباريسي،  قد يسبب  هذا الأمر أزمة حقيقية فيما يتعلق بمسألة المنافسة على الألقاب.

جدير ذكره أن بداية الأزمة بين اللاعبين جرت خلال لقاء سان جيرمان وليون (2-0), ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com