نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مصيف "برشمبه" بولاية "أوردو" التركية قبلة للسياح العربتم النشر: 28/09/2017 - الساعة: 19:43 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يمثل مصيف "برشمبة" في ولاية أوردو شمالي تركيا القبلة الأولى للسياح العرب من دول الخليج العربي وتتزايد رغبتهم في زيارة المصيف "برشمية والتي ترتفع 1500 مترا فوق سطح البحر.

وما يشجع السياح على اختيار هذه المنطقة حرص بلدية المدينة على تنظيم مهرجان "برمشية " كل عام ويشمل العديد من الفعاليات والعروض والمسابقات إلى جانب الحفلات الموسيقية بالإضافة إلى سباقات الخيل ورياضة المصارعة.

بدوره قال رئيس بلدية آيباستي في أوردو، عزت كون دوغار أن عدد زوار المصيف في العام الماضي بلغ 500 ألف سائح محلي وأجنبي لافتاً أن هناك توقعات بارتفاع الرقم ليصل إلى 700 ألف نهاية عام 2017م .

كما أشار عزت كون دوغار إلى أن البلدية تحرص على توفير كافة متطلبات السياح من فنادق ومجموعات سياحية ومخيمات الإقامة والشقق السكنية العائلية.

وأعرب عن شكره لوزارة الثقافة والسياحة لما تقدمه من خدمات ومساهمتها في تذليل كل الصعوبات في سبيل تسهيل مهمة المؤسسات والشركات السياحية .

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com