كلينتون.. فشلت سياسياً والكتب تحفظ ظلالها وترامب الأحقر بحياتهاتم النشر: 29/09/2017 - الساعة: 14:45 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

هيلاري كلينتون.. لا نعرف ما الوصف المناسب لسيدة يبدو وإنها حاكمة قادرة على حكم العالم وقد بدا لها سابقاً في حكم الأسمر باراك أوباما حتى جاء لها "القذر ترامب حسب ما وصفته "ليفسد لها كل ما خططت له من برامج ترشحها للرئاسة وبات متربعاً على منصب الرئيس العالي للولايات المتحدة الأمريكية ،لتلجأ هيلاري كلينتون لكتابة كتاب أطلقت عليه إسم "وات هابند"أو هذا ما حدث" تروي مذكراتها عن محاولة الترشح للفوز بانتخابات الرئاسة الأميركية عام 2016، قوائم أفضل الكتب غير الروائية مبيعا في الولايات المتحدة.

ونوهت كلينتون بحسب البيان الذي سبق الإنتشار "ساعدت هذه الاقتباسات في الابتهاج في أوقات الفرح، بأن أضحك في الأيام التعسة، وأن أكون مثابرة في الظروف الصعبة، كذلك تعميق اعتزازي بجميع أشكال الحياة التي تمنحها".

أنشر
انسخ الرابط
18436 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع