حرق المعدة.. خطر صامت يواجه المستقبل

تم النشر: 30/09/2017 - الساعة: 10:20 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نوه أطباء ألمان عن الشعور بآلام أسفل عظام القفص الصدري والشعور كذلك بالحموضة قد يندرج تحت متاعب ما تسمى حرقة المعدة.

وربما تختلف أوقات الشعور بهذه الحرقة من وقت لآخر ولا يمكن مواجهتها الإ بتغير العادات الغذائية وتجنب القهوة والنيكوتين والفواكة الحمضية والابتعاد عن التوابل والبهارات الشديدة.

ويحتاج الأمر تقليل نسبة الدهون وتناول الطعام ببطء وعدم تناول الطعام بكميات كبيرة خاصة قبل النوم والعمل بإجتهاد نحو إنقاص الوزن .

‫وفي  حال حدوث حرقة المعدة بمعدل أكثر من مرة أسبوعيا أو في حال حدوث ‫المتاعب باستمرار، فينبغي حينئذ استشارة الطبيب الذي يمكنه تحديد السبب ‫من خلال إجراء منظار للمريء والمعدة.

ويعود السبب الرئيسي لحرقة المعدة لضعف العضلة العاصرة الموجودة بين المعدة ‫والمريء، مما يسمح لعصارة المعدة الحمضية بالصعود إلى المريء.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com