نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان يبحث هاتفيّاً مع أمير قطر العلاقات الثنائية وقضايا إقليميةتم النشر: 01/10/2017 - الساعة: 07:05 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أفادت مصادر في الرئاسة التركية أن الرئيس التركي  رجب طيب أردوغان بحث خلال اتصال هاتفي مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر التطورات الإقليمية

كما تبادلا الرئيس أردوغان وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وجهات النظر حول آخر المستجدات على الساحة وذلك وفقاً لما كدته المصادر ذاتها.

على الصعيد ذاته أشارت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) أن المباحثات الهاتفية بين الشيخ تميم مع الرئيس التركي استعرضت العلاقات الثنائية بين تركيا وقطر كما تطرقت إلى مناقشة العديد من القضايا على الساحة الإقليمية والدولية.

يشار إلى أن العلاقة التركية القطرية علاقة قوية وهناك تعاون بين البلدين على جميع الأصعدة .

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com