أبرز عناوين الصحف التركية..الأحد 1 أكتوبر 2017تم النشر: 01/10/2017 - الساعة: 15:28 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صحيفة أكشام

 

رجب طيب أردوغان لبرزاني :سوف تدفعون ثمن أفعالكم.

 

وزير الداخلية التركية " سليمان صويلو " يرد على الاستفتاء الغير شرعي لإقليم كردستان العراق : انظروا .. تركيا قادرة على حشركم جميعاً في زاوية واحدة و من ثم نفضكم جميعا في مهب الريح .. فلتنتبهوا من اللعب مع تركيا .

 

المتحدث باسم الأمم المتحدة " دجارج " : بخصوص الاستفتاء في منطقة كتلونيا الأسبانية فهذا موضوع داخلي خاص بأسبانيا أما إدارة أربيل فنحن مستعدون لتقديم المساعدة لهم .

 

صحيفة تركيا

 

بحسب نشرة الأحوال الجوية لمدينة اسطنبول فإنه من المتوقع بدء تساقط الأمطار ابتداء من مساء اليوم و لمدة أسبوع .

 

مجلس مصدري تركيا : الصادرات التركية تحقق 11 مليار و 337 مليون دولار خلال شهر سبتمبر بنسبة ارتفاع بلغت 8.9% مقارنة بنفس الشهر السنة الماضية .

 

تركيا هي الدولة الفتية من بين جميع دول أوروبا : إذ تشكل نسبة المسنين فيها فقط 8,3%  من إجمالي سكانها الذي بلغ في عام 2016 حوالي 78.8 مليون نسمة .

 

صحيفة خبر ترك

" يابي مركزي " أكبر شركات المقاولات التركية تفوز بمناقصة تنزانية لإنشاء مشروع قطار سريع بتكلفة إجمالية بلغت 1.9 مليار دولار

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع