أهم التحذيرات قبل إجراء عملية زراعة الشعر في تركياتم النشر: 01/10/2017 - الساعة: 18:44 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تتميز تركيا بتوافر العلاجات المتنوعة لكافة الأمراض التي يتعرض لها جسم الإنسان، ووجود مراكز علاجية وصحية مختصة في عمليات زراعة الشعر وأمراض فروة الرأس.

وحسب خبراء ومختصين في مراكز زرعة الشعر فإنه  يجب على المريض التأكد من المركز الذي يتم التواصل معه بحيث يكون مرخص من وزارة الصحة التركية وتم تسجيله في مصلحة الضرائب، لأن ذلك يوضح للمريض مدى صحة ومراقبة الوزارة على العمليات التي تجري بداخله.

وأوضح الخبراء مدى أهمية تحدث المريض مع الطبيب المعالج وسؤالهم أي أسئلة تدور في ذهن المريض، وأن السعر الرخيص يتبعه جودة سيئة فلذلك الانتباه لما يقدمه المركز من أسعار.

إضافة لأنه يجب التأكد من أن العملية تتم بالتخدير الموضعي واختبار أنسجة الشعر، والإجراءات المتبعة ما بعد العميلة التي تتعلق بأنواع منظفات الشعر التي سيتم استخدامها بعد إجراء العملية.

وإمكانية الرجوع للطبيب المعالج في حال وقوع أي مضاعفات أخرى بعد إجراء العملية، والتأكد من أن السعر يشمل كل الخدمات مثل التحاليل والأشعة والعلاج والمراجعات الطبية.

ومن الجدير ذكره أن هناك العديد من المراكز التي نالت على تصنيفات عالية، والتي دعمتها الحكومة التركية وشجعت السياحة العلاجية في البلاد مما أدى إلى خلق التنافس على الجودة بينهم.

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع