أهم التحذيرات قبل إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا

تم النشر: 01/10/2017 - الساعة: 18:44 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تتميز تركيا بتوافر العلاجات المتنوعة لكافة الأمراض التي يتعرض لها جسم الإنسان، ووجود مراكز علاجية وصحية مختصة في عمليات زراعة الشعر وأمراض فروة الرأس.

وحسب خبراء ومختصين في مراكز زرعة الشعر فإنه  يجب على المريض التأكد من المركز الذي يتم التواصل معه بحيث يكون مرخص من وزارة الصحة التركية وتم تسجيله في مصلحة الضرائب، لأن ذلك يوضح للمريض مدى صحة ومراقبة الوزارة على العمليات التي تجري بداخله.

وأوضح الخبراء مدى أهمية تحدث المريض مع الطبيب المعالج وسؤالهم أي أسئلة تدور في ذهن المريض، وأن السعر الرخيص يتبعه جودة سيئة فلذلك الانتباه لما يقدمه المركز من أسعار.

إضافة لأنه يجب التأكد من أن العملية تتم بالتخدير الموضعي واختبار أنسجة الشعر، والإجراءات المتبعة ما بعد العميلة التي تتعلق بأنواع منظفات الشعر التي سيتم استخدامها بعد إجراء العملية.

وإمكانية الرجوع للطبيب المعالج في حال وقوع أي مضاعفات أخرى بعد إجراء العملية، والتأكد من أن السعر يشمل كل الخدمات مثل التحاليل والأشعة والعلاج والمراجعات الطبية.

ومن الجدير ذكره أن هناك العديد من المراكز التي نالت على تصنيفات عالية، والتي دعمتها الحكومة التركية وشجعت السياحة العلاجية في البلاد مما أدى إلى خلق التنافس على الجودة بينهم.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com