نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لقاءات تركية قطرية لتمكين التعاون القطريتم النشر: 01/10/2017 - الساعة: 21:31 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

جرت مباحثات عالية المستوى بين مسؤول قطري ومسؤول تركي من أجل تمكين العلاقات بين البلدين، في الجانب الثقافي,

والتقى وزير الثقافة والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي ورئيس جامعة ابن خلدون التركية الدكتور رجب سنتورك ونجل الرئيس التركي بلال أردوغان، في مؤتمر شباب دول العالم الإسلامي التي أقامته منظمة التعاون الإسلامي في تركيا، وذلك للتناقش حول إقامة المشاريع الثقافية بين البلدين.

وأوضح الوزير القطري العلي أن التعاون الثقافي مع جامعة ابن خلدون هو من أهم الأهداف التي تأتي في الاتفاقيات الثقافية القادمة، وأثنى الوزير على ما تقوم به تركيا  من في تطوير مجالات المعرفة والثقافة في البلاد.

وانتهى اللقاء بمناقشات حول سياسيات الشباب المتبعة في مجال التنمية وتطويرها، وضرورة تبادل التجارب المثمرة لكلا الدولتين، ومطالبة بإصدار تقرير يوضح وضع الشباب في دول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com