نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

المغربي حكيمي أول لاعب عربي في ريال مدريدتم النشر: 02/10/2017 - الساعة: 18:26 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يعد اللعب ضمن أعرق الفرق التاريخية في عالم الكرة حلم يراود جميع لاعبي كرة القدم فلا حلماً أكبر من الانضمام إلى فريق ريال مدريد الأسباني صاحب الانجازات الغير مسبوقة على مستوى العالم أجمع .

اللاعب أشرف حكيمي يعد أول لاعب عربي استطاع أن يحقق هذا الحلم ويكون ضمن صفوف فريق ريال مدريد الأسباني

وجاءت هذه الفرصة للاعب المغربي بعد أن دفع به الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، أساسيا أمام إسبانيول (2-0), ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

جدير ذكره أن التاريخ لم يذكر أي مشاركة لأي لاعب عربي مع فريق ريال مدريد في أي مسابقة رسمية طوال تاريخه

وبهذه الخطوة يسجل حكيمي المشاركة الأولى عبر التاريخ بقميص "الميرينغي"

يذكر أن هناك لاعبين من أصول عربية لعبوا في الريال مثل مدربه الحالي زيدان صاحب الأصول الجزائرية، والألماني سامي خضيرة صاحب الأصول التونسية، والفرنسي كريم بنزيما صاحب الأصول الجزائرية.

وحكيمي المولود في مدريد لأبوين مغربيين ظهر مع الفريق الأول في 2016، وشارك في العديد من المباريات الودية التي جرت قبل بداية الموسم الجاري ، كما أن إصابة  دانييل كارفاخال مكنت حكيمي من اللعب أساسياً في فريق ريال مدريد مؤخراً

أنشر
انسخ الرابط
18499 مشاهدة
الموضوع التالي
أطعمة مفيدة لصحة العين

أطعمة مفيدة لصحة العين
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com