نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

المغربي حكيمي أول لاعب عربي في ريال مدريد

تم النشر: 02/10/2017 - الساعة: 18:26 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يعد اللعب ضمن أعرق الفرق التاريخية في عالم الكرة حلم يراود جميع لاعبي كرة القدم فلا حلماً أكبر من الانضمام إلى فريق ريال مدريد الأسباني صاحب الانجازات الغير مسبوقة على مستوى العالم أجمع .

اللاعب أشرف حكيمي يعد أول لاعب عربي استطاع أن يحقق هذا الحلم ويكون ضمن صفوف فريق ريال مدريد الأسباني

وجاءت هذه الفرصة للاعب المغربي بعد أن دفع به الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، أساسيا أمام إسبانيول (2-0), ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

جدير ذكره أن التاريخ لم يذكر أي مشاركة لأي لاعب عربي مع فريق ريال مدريد في أي مسابقة رسمية طوال تاريخه

وبهذه الخطوة يسجل حكيمي المشاركة الأولى عبر التاريخ بقميص "الميرينغي"

يذكر أن هناك لاعبين من أصول عربية لعبوا في الريال مثل مدربه الحالي زيدان صاحب الأصول الجزائرية، والألماني سامي خضيرة صاحب الأصول التونسية، والفرنسي كريم بنزيما صاحب الأصول الجزائرية.

وحكيمي المولود في مدريد لأبوين مغربيين ظهر مع الفريق الأول في 2016، وشارك في العديد من المباريات الودية التي جرت قبل بداية الموسم الجاري ، كما أن إصابة  دانييل كارفاخال مكنت حكيمي من اللعب أساسياً في فريق ريال مدريد مؤخراً

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18499 مشاهدة
الموضوع التالي
أطعمة مفيدة لصحة العين

أطعمة مفيدة لصحة العين
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com