نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

" أردوغان: أدين بشدة هجوم إطلاق النار في لاس فيغاس "تم النشر: 02/10/2017 - الساعة: 18:58 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أدان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة لاس فيغاس في أمريكا، اليوم الاثنين، والذي أسفر بمقتل العشرات وجرح آخرين.

وأكد الرئيس في تغريدة له على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يدين بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في لاس فيغاس، وقدم التعازي باسم الشعب التركي لذوي الضحايا وللشعب الأمريكي، حيث نشر تغريدتين باللغتين التركية والإنجليزية، عبر من خلالهما عن آماله في عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

وأصدرت وزارة الخارجية التركية بيان تندد فيه الهجوم المسلح وتؤكد أن تركيا تعمل على متابعة الأخبار المتعلقة بالهجوم وما إذا كان هناك من مصابين أو ضحيا تركيين.

وفي سياق متصل أعلنت شرطة مدينة لاس فيغاس حصيلة ضحايا الهجوم للمهرجان الموسيقي الذي بلغ 50 قتيل و 200 جريحاً.

أنشر
انسخ الرابط
18501 مشاهدة
الموضوع السابق
أطعمة مفيدة لصحة العين

أطعمة مفيدة لصحة العين
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com