" أردوغان: أدين بشدة هجوم إطلاق النار في لاس فيغاس "تم النشر: 02/10/2017 - الساعة: 18:58 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أدان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة لاس فيغاس في أمريكا، اليوم الاثنين، والذي أسفر بمقتل العشرات وجرح آخرين.

وأكد الرئيس في تغريدة له على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يدين بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في لاس فيغاس، وقدم التعازي باسم الشعب التركي لذوي الضحايا وللشعب الأمريكي، حيث نشر تغريدتين باللغتين التركية والإنجليزية، عبر من خلالهما عن آماله في عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

وأصدرت وزارة الخارجية التركية بيان تندد فيه الهجوم المسلح وتؤكد أن تركيا تعمل على متابعة الأخبار المتعلقة بالهجوم وما إذا كان هناك من مصابين أو ضحيا تركيين.

وفي سياق متصل أعلنت شرطة مدينة لاس فيغاس حصيلة ضحايا الهجوم للمهرجان الموسيقي الذي بلغ 50 قتيل و 200 جريحاً.

أنشر
انسخ الرابط
18501 مشاهدة
الموضوع السابق
أطعمة مفيدة لصحة العين

أطعمة مفيدة لصحة العين
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع