" أردوغان: أدين بشدة هجوم إطلاق النار في لاس فيغاس "

تم النشر: 02/10/2017 - الساعة: 18:58 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أدان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة لاس فيغاس في أمريكا، اليوم الاثنين، والذي أسفر بمقتل العشرات وجرح آخرين.

وأكد الرئيس في تغريدة له على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يدين بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في لاس فيغاس، وقدم التعازي باسم الشعب التركي لذوي الضحايا وللشعب الأمريكي، حيث نشر تغريدتين باللغتين التركية والإنجليزية، عبر من خلالهما عن آماله في عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

وأصدرت وزارة الخارجية التركية بيان تندد فيه الهجوم المسلح وتؤكد أن تركيا تعمل على متابعة الأخبار المتعلقة بالهجوم وما إذا كان هناك من مصابين أو ضحيا تركيين.

وفي سياق متصل أعلنت شرطة مدينة لاس فيغاس حصيلة ضحايا الهجوم للمهرجان الموسيقي الذي بلغ 50 قتيل و 200 جريحاً.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18501 مشاهدة
الموضوع السابق
أطعمة مفيدة لصحة العين

أطعمة مفيدة لصحة العين
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com