جولة خارجية لـ«أردوغان» تشمل إيران وأوكرانيا وصربيا

تم النشر: 02/10/2017 - الساعة: 19:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أفادت مصادر في موقع خبر 7 "أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سينطلق في جولة خارجية تتصدر إيران أولى محطات هذه الجولة التي ستبدأ في الرابع من الشهر الجاري، حيث سيبحث خلال زيارته آخر المستجدات المتعلقة بـ "استفتاء الانفصال في شمالي العراق"، كما أنه من المقرر أن يحضر الرئيس التركي اجتماع المجلس الاستراتيجي رفيع المستوى.

ولفت الموقع ذاته أن الرئيس التركي سيزور أوكرانيا ضمن جولته الخارجية التي ستنتهي في 11 أكتوبر/ تشرين الأول بزيارة إلى صربيا.

ومن المقرر أن يشهد تاريخي 9-10 أكتوبر /تشرين الأول زيارة رسمية للرئيس التركي إلى أوكرانيا ،في حين المحطة الأخيرة ستكون في صربيا بين تاريخي 10 – 11 من الشهر نفسه.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18502 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com