نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

البيت الأبيض باللون "الوردي" للتوعية من عدو النساءتم النشر: 03/10/2017 - الساعة: 10:13 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يتمتع البيض الأبيض بأضواء ذات إطلالة ساحرة تميل إلى اللون الوردي وذلك في تقليد سنوي خاصة في شهر التوعية من مرض سرطان الثدي والذي يصيب الملايين من السيدات حول العالم.

وقد تزيد أعداد الوفيات حول العالم على اثر الإصابة بمرض سرطان الثدي  على مستو العالم ويحتفل بشهر التوعية بمرض سرطان الثدي سنويا في أكتوبر ويرتدي المشاركون في دعم المرضى شريطا ورديا عادة.

وأظهرت دراسة أجريت العام الماضي أن معدلات الوفاة نتيجة الإصابة بسرطان الثدي في الولايات المتحدة تراجعت، وأن هذا التراجع نسبته أكبر بين النساء البيض أكثر من السود.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com