نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الجالية الفلسطينية في هولندا تكرم السياسي الهولندي محمد الرباع تم النشر: 03/10/2017 - الساعة: 12:08 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عبدالسلام فايز / هولندا

كرّمت الجاليةُ الفلسطينية في هولندا أمس ، السياسي والبرلماني الهولندي (محمد الرباع ) و هو من أصول عربية مغربيّة ، حيث قدّمَت الجالية الفلسطينة له درعاً رمزيّاً ، وفاءاً وشكراً له و لدوره البارز في هولندا وفي خدمة القضية الفلسطينية ، و الدفاع عنها في المحافل الدوليّة .. و الجدير بالذكر أنّ السياسي محمد الرباع هو من مواليد عام ١٩٤١ م ، و هو صاحب شخصيّة محوريّة متميّزة في الحياة السياسية الهولندية ، و كذلك من أهمّ المدافعين عن قضايا الجاليات العربية والإسلاميّة في المجتمع الهولندي ، فقد وصل إلى هولندا عام ١٩٦٦ م ليكمل دراسة الفلسفة في جامعة أمستردام ، و يصبح مدير المركز الهولندي للأجانب حتى عام ١٩٩٤ م ، حيث تمّ انتخابه بعدها نائباً في البرلمان الهولندي باسم حزب اليسار الأخضر حتى عام ٢٠٠٢ م ، و هو العام الذي تمّ تعيينه فيه محافظاً قانونيّاً لبلدية لايدن في هولندا ، إلا أنّ المرض حالَ دون متابعته لمهامه بعد ذلك .. واليوم تكرّم الجالية الفلسطينية محمد الرباع ، في لفتةٍ واضحةٍ منها إلى المجهود الكبير الذي قدّمه الرباع خلال عقودٍ من مزاولته للعمل السياسي ..

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com