دمير: 550مشروعاً يحقق الإستقلال الصناعي والدفاعي لتركياتم النشر: 03/10/2017 - الساعة: 12:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد إسماعيل دمير مستشار الصناعات الدفاعية التركية أن حكومة بلادهشرعت بتقديم مخطط لـ550 مشروع صناعي يهتم المجالات الدفاعية ويتم  العمل علىهم حين الإنتهاء من بينة  العمل والمستشارية الصناعية الدفاعية

-يأتي ذلك  خلال مقابلة اجراها دمير في مؤسسة الطيران التركية وذلك في مراسم افتتاح السنة الأكاديمية للعام الجديد2017-2018 حيث أوضح بأن تركيا تمضي قدماً نحو طريق الاستقلال في إنتاج الصناعات الدفاعية والعسكرية .

وبين دمير بأن ضمان الاستقلال والمستقبل يمر من الوصول إلى القوة الكافية في مجال الصناعات الدفاعية.

ونوه دمير خلال خطابه ومقابلته طلاب جامعيين: " تركيا تعيش أياماً صعبة خلال هذه الفترات بسبب خطواتها نحو الاستقلال الصناعي الدفاعي"، و"هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتقكم في هذا المجال. وخاصة وأن هناك 550 مشروعاً يتم العمل عليها الآن لدى بنية مؤسسة الصناعات الدفاعية. وسيأخذ كل واحد منكم مستقبلاً دوره في هذه المشاريع."

وأشار أن الجامعات تتمتع بقدرة عالية وتبدو عليها مكتملة صناعياً وسيكون لها إسهامات فعالة في مجال الصناعات الدفاعية .

أنشر
انسخ الرابط
18524 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع