نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

كلوب لصلاح: لا تفعل ذلك في المرة القادمة تم النشر: 03/10/2017 - الساعة: 12:55 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حذر المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب الدولي المصري محمد صلاح من إهدار الفرص خلال المباريات القادمة لأن ذلك ما يساعد الفريق على إهدار الفرص السهلة وليست قليلة.

ونوه كلوب، في تصريحاته عقب مباراة نيوكاسل يونايتد التي انتهت 1-1، أن "صلاح لم يستغل الفرصة التي كانت أمامه عندما كان المرمى متاح وسدد الكرة عالية".

وخلال  حديثه أضاف : "ما هو عملي؟ أن أقول لمحمد صلاح لا تفعل ذلك المرة المقبلة، وأن أقول لدانييل ستوريدج أنظر للمرمى أولًا المرة المقبلة؟ لا هما يعلمان ذلك جيدا.

واشار  : "يمكنني أن أقول إننا ارتكبنا خطأ، لا أعلم تحديدا من المسؤول، لكن هذا حدث وتسبب في التعادل 1-1".

 

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com