" لليوم الثامن " استمرار المناورات التركية والعراقية المشتركةتم النشر: 03/10/2017 - الساعة: 18:58 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تستمر المناورات المشتركة العسكرية بين القوات العراقية والقوات التركية في شمال سيلوبي بولاية شرناق التي تقع في جنوب شرقي تركيا، لليوم الثامن حيث تجري المناورات عن بعد 3 كم من معبر خابور الحدودي مع دولة العراق.

وتابع المناورات قائد الفيلق السابع في الجيش التركي الجنرال سنان يايلا، التي جرت عندها اليوم مناورات على المنشأة حساسة بعد محاصرتها بالدبابات العسكرية واستخدام أسلحة عند بدء نزول الجنود منها، وذلك بمشاركة الجنود التركيين والعراقيين، وبعد إتمام المناورات والتدريبات عاد الجنود إلى وحداتهم بسلام.

ومن الجدير ذكره أن رئيس أركان الجيش العراقي عثمان الغانمي أجرى محادثات مع نظيره التركي خلوصي أكار حول الاستفتاء الذي أجراه إقليم شمال العراق للانفصال عن البلاد الأسبوع الماضي.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع