نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

" لليوم الثامن " استمرار المناورات التركية والعراقية المشتركةتم النشر: 03/10/2017 - الساعة: 18:58 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تستمر المناورات المشتركة العسكرية بين القوات العراقية والقوات التركية في شمال سيلوبي بولاية شرناق التي تقع في جنوب شرقي تركيا، لليوم الثامن حيث تجري المناورات عن بعد 3 كم من معبر خابور الحدودي مع دولة العراق.

وتابع المناورات قائد الفيلق السابع في الجيش التركي الجنرال سنان يايلا، التي جرت عندها اليوم مناورات على المنشأة حساسة بعد محاصرتها بالدبابات العسكرية واستخدام أسلحة عند بدء نزول الجنود منها، وذلك بمشاركة الجنود التركيين والعراقيين، وبعد إتمام المناورات والتدريبات عاد الجنود إلى وحداتهم بسلام.

ومن الجدير ذكره أن رئيس أركان الجيش العراقي عثمان الغانمي أجرى محادثات مع نظيره التركي خلوصي أكار حول الاستفتاء الذي أجراه إقليم شمال العراق للانفصال عن البلاد الأسبوع الماضي.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com