" لليوم الثامن " استمرار المناورات التركية والعراقية المشتركة

تم النشر: 03/10/2017 - الساعة: 18:58 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تستمر المناورات المشتركة العسكرية بين القوات العراقية والقوات التركية في شمال سيلوبي بولاية شرناق التي تقع في جنوب شرقي تركيا، لليوم الثامن حيث تجري المناورات عن بعد 3 كم من معبر خابور الحدودي مع دولة العراق.

وتابع المناورات قائد الفيلق السابع في الجيش التركي الجنرال سنان يايلا، التي جرت عندها اليوم مناورات على المنشأة حساسة بعد محاصرتها بالدبابات العسكرية واستخدام أسلحة عند بدء نزول الجنود منها، وذلك بمشاركة الجنود التركيين والعراقيين، وبعد إتمام المناورات والتدريبات عاد الجنود إلى وحداتهم بسلام.

ومن الجدير ذكره أن رئيس أركان الجيش العراقي عثمان الغانمي أجرى محادثات مع نظيره التركي خلوصي أكار حول الاستفتاء الذي أجراه إقليم شمال العراق للانفصال عن البلاد الأسبوع الماضي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com