نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا تشارك في افتتاح “المعرض الإفريقي للتسويق” في أديس أبابا

تم النشر: 03/10/2017 - الساعة: 19:29 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تشارك شركات تركية في فعاليات المعرض الإفريقي الدولي للتسويق والتصدير الذي أفتتحه الرئيس الإثيوبي مولاتو تشومي، في العاصمة أديس أبابا، الثلاثاء و يستمر مدة 4 أيام، أي حتى السادس من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بمشاركة  230 شركة من 27 دولة أبرزها تركيا.

قال تشومي في كلمة له ألقاها خلال حفل الافتتاح إن “إثيوبيا قطعت خطوات كبيرة في قطاع الصناعات التحويلية مع زيادة الإنتاج الصناعي وقاعدة السوق الواسعة”.

وأكد خلال حديثه أن القيمة المضافة للقطاع الخاص تعد مهمة جدا ومحرك أساسي لقطاع الصناعات التحويلية وخاصة في مجال صناعة المنسوجات والملابس .

يشار إلى أن الشركات التي شاركت في المعرض من دول إفريقيا وأوروبا تعد من الشركات العالمية في مجالات التصنيع والتصدير.

وخلال المعرض قامت هذه الشركات بعرض أحدث أنواع التكنولوجيا في مجال صناع الغزل والنسيج للدول الإفريقية.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com