نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا تشارك في افتتاح “المعرض الإفريقي للتسويق” في أديس أباباتم النشر: 03/10/2017 - الساعة: 19:29 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تشارك شركات تركية في فعاليات المعرض الإفريقي الدولي للتسويق والتصدير الذي أفتتحه الرئيس الإثيوبي مولاتو تشومي، في العاصمة أديس أبابا، الثلاثاء و يستمر مدة 4 أيام، أي حتى السادس من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بمشاركة  230 شركة من 27 دولة أبرزها تركيا.

قال تشومي في كلمة له ألقاها خلال حفل الافتتاح إن “إثيوبيا قطعت خطوات كبيرة في قطاع الصناعات التحويلية مع زيادة الإنتاج الصناعي وقاعدة السوق الواسعة”.

وأكد خلال حديثه أن القيمة المضافة للقطاع الخاص تعد مهمة جدا ومحرك أساسي لقطاع الصناعات التحويلية وخاصة في مجال صناعة المنسوجات والملابس .

يشار إلى أن الشركات التي شاركت في المعرض من دول إفريقيا وأوروبا تعد من الشركات العالمية في مجالات التصنيع والتصدير.

وخلال المعرض قامت هذه الشركات بعرض أحدث أنواع التكنولوجيا في مجال صناع الغزل والنسيج للدول الإفريقية.

 

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com