نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

السرطان والوزن الزائد.. العلاقة متوازية مخيفةتم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 10:57 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت برندا فيتزغيرالد مديرة مراكز مراقبة الأمراض والوقاية عن السلطات الأمريكية أن أكثر من 630ألف إصابة بالسرطان بواقع 40% يرتبط بالوزن الزائد وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية .

وحذرت المراكز من الوزن الزائد كونه يرتبط ارتباط وثيق بالسرطان المسبب للوفاة مجددة دعوتها للمزيد من الوقاية والحرص بضرورة التخلي عن الوزن الزائد .

ونوهت برندا بأن هذا الأمر "يثير القلق" في بلد يعاني فيه 71 % من البالغين من الوزن الزائد أو البدانة.

وأوضحت  "يزيد وزن غالبية الأميركيين البالغين عن المستوى الموصي به. ويعرض الوزن الزائد أو البدانة الناس لاحتمال أكبر للإصابة ببعض أمراض السرطان"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وجددت برندا عزمها ونصائحها بضرورة العودة إلى وزن سليم وصحي تساهم في الوقاية من السرطان.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com