نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

فيسبوك: 10 ملايين أميركي شاهدوا إعلانات اشترتها روسياتم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 12:19 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت شركة فيس بوك أن قرابة 10 ملايين شخص داخل الولايات المتحدة الأمريكية تابعت الإعلانات والبرامج التي بثت الانقسام السياسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم تكن لروسيا الإ وأن قامت بشراء الإعلانات قبيل الانتخابات الأمريكية العام المنصرم .

وأشار مارك المؤسس لفيس بوك أن موقعه استخدم أسلوب قياس حاسوبي لتقدير عدد الذين شاهدوا واحدا على الأقل من الإعلانات التي اشترتها روسيا وعددها 3 آلاف.

يأتي ذلك نقلاً عن وكالة الأنباء رويترز والمقربة من البيت الأبيض حيث أن 44 % من الإعلانات شوهدت قبل الانتخابات، بينما شوهدت 56 في المائة منها بعد ذلك.

وتبدو الإعلانات قد فجرت غضبا تجاه فيسبوك، وتجاه روسيا، في الولايات المتحدة، منذ كشفت أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم عنها الشهر الماضي. فيما نفت موسكو أي صلة لها بالإعلانات.

أهم الأخبار
  • 12/12/2017 - 18:00

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الثلاثاء على منحه الثقة للاقتصاد التركي بالارتفاع إلى نسبة 7.5% في نهاية العام الجاري، وذلك خلال كلمة له في حفل توزيع جوائز الأكاديمية التركية للعلوم.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com