نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

نجم بوليوود الهندي "عامر خان" يصل إسطنبولتم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 16:08 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حل نجم بوليوود الهندي عامر خان" اليوم الأربعاء ضيفاً على مدينة اسطنبول التي يزورها في جولة تستمر 4أيام وتأتي هذه الزيارة تلبية لدعوة من وزارة الثقافة والسياحة التركية.

يشار أن خان يهدف من هذه الزيارة المشاركة في عدد من الفعاليات، والبرامج التلفزيونية، كما سيلتقي خلال زيارته بوزير الثقافة والسياحة التركي، نعمان قورتولموش في وقت لاحق، كما سيلتقي  نجم بوليوود مع عدد من الممثلين ومنتجي الأفلام الأتراك، فضلًا عن الشباب المهتمين في هذا المجال.

من جهته أكد خان لدى وصوله مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول أنه متشوق لزيارة تركيا منذ أعوام معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تعنى له الكثير.

ونوه خلال حديثه أن لديه الكثير من المعجبين الأتراك  ويتمنى الالتقاء بمشاهير الفن التركي خلال زيارته هذه ،وقال :سعادتي لا توصف أخيراً جئت إلى تركيا ، وبهذه الزيارة أكون لبيت دعوة المعجبين هنا "

وختم خان كلامه أن الهدف من زيارته التعريف بفيلمه الجديد  “Secret Superstar”،الذي سيعرض في دور العرض الهندية والتركية في نفس التاريخ الذي سيصادف20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com