نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

"إيناغول" التركية تحتضن المعرض الـ" 38 " للأثاث والديكور

تم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 18:34 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تحتضن مدينة "إيناغول" التابعة لولاية بورصة شمال غربي البلاد الدورة الـ 38 لمعرض "موديفMODEF للمفروشات والديكور وذلك في الفترة ما بين  17-22 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

يشار إلى أن المعرض سيقام على مساحة 25 ألف متر مربّع في"مركز موديف الدولي للمعارض" ،ومن المقرر أن يستمر لستة أيام.

على الصعيد ذاته سيشهد المعرض مشاركة لأكثر من 200 شركة متخصصة بالأثاث تهتم بعرض المنتجات الخاصة بها لزوار المعرض من جميع أنحاء العالم .

جدير ذكره أن المعرض سيفتح أبوابه للزوار يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 18:30 مساءً.

في ذات الإطار تعد مدينة “إيناغول” عاصمة الأثاث في تركيا حيث أصبحت حاليا تُصّنع ثُلث الأثاث التركي، كما يتم تصدير منتجاتها إلى 110 دولة حول العالم.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com