إلى 17 دولة...الحرفي التركي يصدر أقفاصه الخشبية المزخرفة تم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 19:32 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأ أوزغور مهنة التجارة عام 2010، وتخصص في صنع الأبواب الخشبية المزخرفة والمتنوعة الأحجام، وذلك باستيراده لأنواع خشب مميزة من دول مختلفة، وبالعمل في ورشة الخشب التابعة لوالده انطلق إلى العالم بتصديره منتجاته لدول كبيرة.

قال الحرفي التركي الأصل أوزغور: أنه يعمل على صنع أقفاص عصافير خشبية مميزة ومنحوتة بشكل يناسب العصافير، إضافة إلى صناديق خشبية تزيد من جمالية البيوت والتي صنعت من أفخم الأخشاب في العالم، والسبحات الخشبية المنقوشة والسكاكين المختلفة.

وأضاف أوزغور أنه يصدر أعماله إلى ما يقارب 17 دولة منها الولايات المتحدة وبريطانيا واليونان وإسبانيا والبرتغال، وذلك لاهتمام الشعوب باقتناء هذه المنتجات.

وبيّن أوزغور أن أسعار بيع الأقفاص المنقوشة والمزخرفة تتراوح ما بين 600 إلى 3000 ليرة تركية وذلك باختلاف أحجامها والمنقوشات التي عليها، أما عن السكاكين فتبلغ 2500 ليرة تركية.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع