إلى 17 دولة...الحرفي التركي يصدر أقفاصه الخشبية المزخرفة

تم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 19:32 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأ أوزغور مهنة التجارة عام 2010، وتخصص في صنع الأبواب الخشبية المزخرفة والمتنوعة الأحجام، وذلك باستيراده لأنواع خشب مميزة من دول مختلفة، وبالعمل في ورشة الخشب التابعة لوالده انطلق إلى العالم بتصديره منتجاته لدول كبيرة.

قال الحرفي التركي الأصل أوزغور: أنه يعمل على صنع أقفاص عصافير خشبية مميزة ومنحوتة بشكل يناسب العصافير، إضافة إلى صناديق خشبية تزيد من جمالية البيوت والتي صنعت من أفخم الأخشاب في العالم، والسبحات الخشبية المنقوشة والسكاكين المختلفة.

وأضاف أوزغور أنه يصدر أعماله إلى ما يقارب 17 دولة منها الولايات المتحدة وبريطانيا واليونان وإسبانيا والبرتغال، وذلك لاهتمام الشعوب باقتناء هذه المنتجات.

وبيّن أوزغور أن أسعار بيع الأقفاص المنقوشة والمزخرفة تتراوح ما بين 600 إلى 3000 ليرة تركية وذلك باختلاف أحجامها والمنقوشات التي عليها، أما عن السكاكين فتبلغ 2500 ليرة تركية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com