نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إلى 17 دولة...الحرفي التركي يصدر أقفاصه الخشبية المزخرفة تم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 19:32 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأ أوزغور مهنة التجارة عام 2010، وتخصص في صنع الأبواب الخشبية المزخرفة والمتنوعة الأحجام، وذلك باستيراده لأنواع خشب مميزة من دول مختلفة، وبالعمل في ورشة الخشب التابعة لوالده انطلق إلى العالم بتصديره منتجاته لدول كبيرة.

قال الحرفي التركي الأصل أوزغور: أنه يعمل على صنع أقفاص عصافير خشبية مميزة ومنحوتة بشكل يناسب العصافير، إضافة إلى صناديق خشبية تزيد من جمالية البيوت والتي صنعت من أفخم الأخشاب في العالم، والسبحات الخشبية المنقوشة والسكاكين المختلفة.

وأضاف أوزغور أنه يصدر أعماله إلى ما يقارب 17 دولة منها الولايات المتحدة وبريطانيا واليونان وإسبانيا والبرتغال، وذلك لاهتمام الشعوب باقتناء هذه المنتجات.

وبيّن أوزغور أن أسعار بيع الأقفاص المنقوشة والمزخرفة تتراوح ما بين 600 إلى 3000 ليرة تركية وذلك باختلاف أحجامها والمنقوشات التي عليها، أما عن السكاكين فتبلغ 2500 ليرة تركية.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com