نيمار يجذب جماهير مباراة بوليفيا والبرازيل تم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 19:47 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد الاتحاد البوليفي -في بيان له أن تذاكر مباراة بوليفيا والبرازيل في طريقها للنفاذ حيث من المقرر أن يشهد غدا الخميس لقاء يجمع فريق بوليفيا والبرازيل في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

ويثير الظهور المحتمل للنجم البرازيلي نيمار شغفاً كبيراً لدى جماهير المنتخب البوليفي.،  مما دفعهم للتسابق لشراء تذاكر المباراة .

وفي هذا الإطار لفت الاتحاد البوليفي في البيان ذاته أن معدل بيع تذاكر مباراة الخميس ارتفع خلال الأيام الأخيرة وقال البيان : لقد تم بيع عشرون ألف تذكرة من أصل 27 ألفا".

وأشار إلى أن تذكرة المقاعد للدرجة الأولى في ملعب العاصمة البوليفية لاباز ستين بوليفيانوا بلغت 360 بوليفيانوا (51 دولارا)،في حين التذكرة الأقل سعراً بلغت (7دولارات)

في ذات الإطار أشار البيان أن الجماهير البرازيلية ستجلس في الجزء الأعلى من المدرجات الشمالية لملعب اللقاء .

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع