نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

نيمار يجذب جماهير مباراة بوليفيا والبرازيل تم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 19:47 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد الاتحاد البوليفي -في بيان له أن تذاكر مباراة بوليفيا والبرازيل في طريقها للنفاذ حيث من المقرر أن يشهد غدا الخميس لقاء يجمع فريق بوليفيا والبرازيل في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

ويثير الظهور المحتمل للنجم البرازيلي نيمار شغفاً كبيراً لدى جماهير المنتخب البوليفي.،  مما دفعهم للتسابق لشراء تذاكر المباراة .

وفي هذا الإطار لفت الاتحاد البوليفي في البيان ذاته أن معدل بيع تذاكر مباراة الخميس ارتفع خلال الأيام الأخيرة وقال البيان : لقد تم بيع عشرون ألف تذكرة من أصل 27 ألفا".

وأشار إلى أن تذكرة المقاعد للدرجة الأولى في ملعب العاصمة البوليفية لاباز ستين بوليفيانوا بلغت 360 بوليفيانوا (51 دولارا)،في حين التذكرة الأقل سعراً بلغت (7دولارات)

في ذات الإطار أشار البيان أن الجماهير البرازيلية ستجلس في الجزء الأعلى من المدرجات الشمالية لملعب اللقاء .

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com