نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

قطر تطالب الشركات العالمية للاستثمار مع الشركات التركيةتم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 20:10 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قال رئيس غرفة التجارة القطرية محمد بن أحمد بن طوار: على الشركات العالمية والأجنبية المستثمرة في قطر، بدء توسيع استثماراتها مع الشركات التركية في قطر وتنفيذ خطط طويلة الأمد، تستطيع من خلالها الشركات تبادل الخبرات والنجاحات، وحيث جاء ذلك خلال اجتماع مع الوفد التركي الذي يزور دولة قطر حالياً.

وأضاف بن طوار استعداد الغرفة التجارية القطرية لتقديم جميع الإمكانيات والتسهيلات التي تلزم الشركات التركية لانتشار استثمارها في قطر، وذلك مع زيادة التبادل التجاري وقوة العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وبالجدير ذكره أنه توجه وفد تركي رفيع المستوى من الشخصيات التجارية والاقتصادية الكبيرة، إلى دولة قطر، لدراسة فرص الاستثمار وإجراء مقابلات اقتصادية وتجارية.

أهم الأخبار
  • 16/12/2017 - 08:08

    تمكنت قوات الأمن التركية من تحييد 39 إرهابياً ينتمون لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية، خلال الأسبوع الماضي، في إطار العمليات العسكرية لمكافحة الإرهاب جنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com