نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تعرفوا على الأعراض الجسدية للاكتئابتم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 22:15 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قد يظن البعض أن الاكتئاب ليس له أعراض ولكن الجمعية الألمانية للطب النفسي ‫والطب النفس-جسدي وعلم الأعصاب أكدت أن اضطرابات النوم وآلام الظهر وفقدان الشهية وسرعة ‫الشعور بالتعب والإرهاق هي من أهم الأعراض الجسدية للاكتئاب.

كما أشارت الجمعية إلى أن هناك أعراض نفسية تدلل على الإصابة بالاكتئاب أهمها العزلة الاجتماعية وقلة الأصدقاء وفقدان الدوافع والحزن والكآبة.

ولفتت الجمعية إلى أن هناك أعراض متقدمة قد تظهر على المصابين بالاكتئاب مثل الانهزامية وفقدان الأمل.

وأكدت الجمعية أنه في حال استمرار هذه الأعراض على مدار فترة طويلة ينبغي استشارة طبيب نفسي على الفور ، وذلك لأن هذه الأعراض قد تؤثر سلباً على الحياة اليومية .

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com